أنا حوارياضة

البيلاروسية سابالينكا تتوج بأبوظبي للتنس وتصعد للتصنيف السابع

في انتصار جديد، حسمت النجمة البيلاروسية أرينا سابالينكا، لقب النسخة الأولى من بطولة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات المحترفات اليوم الأربعاء، بفوزها على الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، بمجموعتين نظيفتين 6-2 و6-2، في المباراة النهائية.

وحصدت ارينا سابالينكا، 500 نقطة، لتصبح المصنفة السابعة عالميا، بتحقيقها الفوز الـ15 على التوالي، لتواصل المصنفة العالمية العاشرة وقت انطلاق البطولة، عروضها القوية.

شهدت البطولة التي جرت على ملاعب مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، مشاركة 113 لاعبة يمثلن نخبة لاعبات التنس المحترفات في العالم، وحصدت بطلة منافسات الفردي 68 ألف دولار، وصاحبة المركز الثاني على أكثر من 50 ألف دولار.

وحققت ارينا سابالينكا، طموحها باقتناص لقب البطولة، والوصول إلى أعلى تصنيف في مسيرتها في ملاعب التنس العالمية، فيما كان النهائي الأول في مسيرة فيرونيكا كوديرميتوفا، في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وأقيمت البطولة تحت إشراف اتحاد لاعبات التنس المحترفات، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وفي ظل اتباع أعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وفق البروتوكول المتبع لعودة واستئناف الأنشطة والفعاليات الرياضية في إمارة أبوظبي.

وايضا.. اليوم.. ميار شريف تواجه الصربية ألكسندرا كرونيتش فى نهائى تصفيات أستراليا المفتوحة

وايضا.. شفاء أسرار ماجد لاعبة سلة سبورتنج من فيروس كورونا

وايضا.. https://www.facebook.com/anahwa2019/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى