أنا حوافنون

«ابنتها تستغيث».. نقل الفنانة نادية العراقية للعناية المركزة

أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية، عن دخول والدتها العناية المركزة، وسط تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، الأسبوع الماضي.

 
وطالبت “مي” ابنة نادية العراقية، الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء قائلة: “انا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين ارجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي انا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم اني لا أسالك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه”.
 
وكانت نادية قالت إنها تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، من خلال منشور كتبته على “فيس بوك”: “هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عرفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. إلى جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم.. دعواتكم وحرصو الموضوع خطير”.
 
فيما كشفت نادية العراقية، من أيام ايضا عن تعرضها لنزيف حاد في العين اليمنى، منذ قليل، مطالبة الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء دون أي أضرار جسيمة.
 
وكتبت “نادية العراقية”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفة ادعوا لي.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.
 
يذكر أن الفنانة نادية العراقية تشارك في الماراثون الدرامي 2021، من خلال مسلسل “أحسن أب” للفنان علي ربيع، ويعرض على شاشة “الحياة”.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى