أنا حواخاص أنا حوا

أشرف زكي يكشف ل انا حوا موعد التحقيق مع باسم السمرة ورحاب الجمل.. ويعلق: «طفح الكيل»

حدد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الثلاثاء المقبل موعدا للتحقيق مع الفنانين باسم السمرة ورحاب الجمل، في مقر النقابة، على خلفية الأزمة التي أثيرت بينهما مؤخرًا في كواليس أحد الأفلام.

وقال «زكي» في تصريح خاص ل انا حوا ، إن «التحقيق سيكون يوم الثلاثاء وما ستقره لجنة التحقيق سينفذ، ولولجنة التحقيق شافت إن أي حد يُعاقب هيتعاقب».

وأضاف: «في الوقت الذي نفقد فيه أحد أهم الممثلين، نجد مشكلة بهذا الشكل ترهق وتعكر صفونا، لأن الوسط الفني ومسيرته أهم أكبر بكتير من أن ندخل في هذا العبث».

وتابع: «لقد وضعت مع مجلس النقابة إجراءات صارمة في هذا الشأن وإذا وجدنا أي ممثل نال من زميله عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم إيقافه فورًا، لقد طفح الكيل وتحملنا سخافات كثيرة، وناس غير مسؤولة، وناس أساءت للوسط الفني وبوعدكم بأن ما حدث لن يتكرر».

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية قررت التحقيق مع باسم السمرة ورحاب الجمل بعد أن تقدم كل منهما بشكوى ضد الاَخر للنقابة، على خلفية الأزمة التي أثارتها رحاب الجمل عبر حسابها على «فيسبوك» عندما وصفت باسم السمرة بالممثل السكير واتهمته بدخول بروفة أحد الأفلام وهو «سكران» ويريد أن يشرب «حشيش».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى